Back to Listings

علامة تجارية لمنتجات الحدائق و سمارت تك للمنازل

الولايات المتحدة
Contact M&A Advisor







    مقارنة القوائم

    علامة تجارية لمنتجات الحدائق و سمارت تك للمنازل

    وصف

    هذة فرصة العمل تقدم منتجات ذات علامات تجارية مناسبة للمنازل السكنية والمباني التجارية وأغراض أخرى في الأجهزة الصغيرة ومنافذ العشب / الحديقة. تم تصميم المنتجات مع وضع البساطة والتكنولوجيا المتقدمة والراحة في الاعتبار. يوفر العمل فرصة عملية فريدة للدخول بسهولة والتوسع في أي مكان مربح من خلال علاقات الموردين المضمنة في الصين. يوجد مستودع واحد ذو موقع استراتيجي في الولايات المتحدة ليكون بمثابة نقطة توزيع فعالة لشركاء قنوات التجارة الإلكترونية للشركة

     

     فقد حققت الشركة نجاحًا في أسواق أخرى مثل Amazon Vendor Central ، على الرغم من أن المبيعات يتم إنشاؤها بشكل أساسي من خلال

     Amazon Seller Central و Walmart و Costco و Lowe’s و Home Depot و Wayfair و eBay

     Amazon Vendor Central وموقعها الإلكتروني الخاص. هناك الكثير من الفرص لتوسيع عروض المنتجات لأن حساب

    الخاص بهم يسمح بالوصول إلى فئات إضافية مثل الرعاية الصحية ومنتجات الأطفال والفنون وألعاب الفيديو والبرامج ، والتي يتم تقييد البائعين المنتظمين عليها

     

    FT يتم تشغيل الأعمال بنجاح من قبل مالك واحد يعمل على التعامل مع

    مع الشركات المصنعة ، وترتيب جدول الترويج ، واستراتيجية الإعلان والإشراف على المديرين. يتولى منسق المستودعات الوفاء وإسقاط السفن والخدمات اللوجستية ، ويتولى الموظف خدمة العملاء ويتعامل الموظفون المؤقتون في المكتب مع التحميل والتعبئة والتغليف

    شهدت الشركة نموًا في المبيعات على أساس سنوي. استمر نجاحها مع زيادة المبيعات بنسبة 23٪ والأرباح بنسبة 7٪ لعام 2022 عن عام 2021. هذه فرصة رائعة

    Costco للاستفادة من الأساس الراسخ والنجاح الهائل حتى الآن بما في ذلك علاقتها الجديدة بالجملة مع

    لتوسيع هذه العلامة التجارية إلى كامل إمكاناتها

     

    الفوائد الرئيسية

    الهوامش الكبرى

    النمو السنوي

    تشمل المنتجات شهادات متعددة والامتثال لمعايير الصناعة

    البائعون إلى

    Costco و BestBuy و Walmart و Amazon و Lowe’s و Home Depot و Wayfair

    العلامات التجارية المسجلة وبراءات الاختراع

    استخدام شركة الاستيراد / التصدير في الصين التي توفر وفورات في التكاليف وخصوصية معلومات الشركة المصنعة والراحة

    قابلة للتطوير ويمكن أن تتنوع في العديد من المجالات الأخرى

    متعدد الأسواق التجارية

     – Google Play و Apple App Store تطبيقات مخصصة

    علاقات ممتازة مع الموردين

     

    التنمية

    بناءً على أدائها القوي ، فإن العلامة التجارية في وضع مثالي لمالك جديد لنقل هذه الأعمال إلى المستوى التالي من النمو

    :تشمل أفكار النمو المستقبلي ما يلي

    إضافة منتجات وفئات منتجات إضافية

    ابدأ برنامج مؤثر

    زيادة الجهود على وسائل التواصل الاجتماعي

    تحسين خدمة العملاء لتعزيز مراجعات المنتجات

    رعاية وتوسيع علاقتها مع كوستكو بهوامش عالية مما سيضيف بشكل كبير إلى النتيجة النهائية للمضي قدما ويفتح الباب أمام فرص جديدة للبيع بالجملة

     

    المنافسة

    الشركة هي علامة تجارية مسجلة في الولايات المتحدة بدأت في عام 2017 ، ولديها شهادات متعددة ، وتتوافق مع معايير وسياسات الصناعة

    لديهم مهارة البحث والتطوير في المنزل التي تدعم تطوير وترويج المنتجات الذكية للعلامة التجارية. وقد منحتهم هذه القدرة التصنيعية الداخلية ميزة تنافسية بجودة إنتاج عالية وتكاليف إنتاج منخفضة ، حيث يقدمون منتجات للعملاء بأسعار تنافسية في السوق

    Basic Details

    Target Price:

    $6,950,000

    Gross Revenue

    $5,968,758

    EBITDA

    $1,810,313

    Business ID:

    L#20230422

    Country

    الولايات المتحدة

    التفاصيل

    Business ID:L#20230422
    نوع الملكية:التجارة الإلكترونية
    حالة العقار:للبيع
    Target Price: $6,950,000
    Gross Revenue:$5,968,758
    EBITDA:$1,810,313
    Target Price / Revenue:1.16x
    Target Price / EBITDA:3.84x
    Contact M&A Advisor







      جدولة جولة

      معلوماتك

      Similar Businesses

      Published on فبراير 1, 2023 في 10:28 ص. تحديث في مارس 19, 2023 في 5:16 ص


      لا مراجعة ( 0 بعيدا عن المكان 5 )

      Projeto Fotovoltáico (PV) de 11-GWp nos EUA

      الملكية السابقة

      خط أنابيب لمشروع طاقة كهروضوئية 11 جيجاوات في الولايات المتحدة الأمريكية

      نيكست بروبيرتي

      تسويق الأعمال التجارية عبر الإنترنت في الولايات المتحدة

      Marketing Business for sale

      هذة فرصة العمل تقدم منتجات ذات علامات تجارية مناسبة للمنازل السكنية والمباني التجارية وأغراض أخرى في الأجهزة الصغيرة ومنافذ العشب / الحديقة. تم تصميم المنتجات مع وضع البساطة والتكنولوجيا المتقدمة والراحة في الاعتبار. يوفر العمل فرصة عملية فريدة للدخول بسهولة والتوسع في أي مكان مربح من خلال علاقات الموردين المضمنة في الصين. يوجد مستودع واحد ذو موقع استراتيجي في الولايات المتحدة ليكون بمثابة نقطة توزيع فعالة لشركاء قنوات التجارة الإلكترونية للشركة

       

       فقد حققت الشركة نجاحًا في أسواق أخرى مثل Amazon Vendor Central ، على الرغم من أن المبيعات يتم إنشاؤها بشكل أساسي من خلال

       Amazon Seller Central و Walmart و Costco و Lowe’s و Home Depot و Wayfair و eBay

       Amazon Vendor Central وموقعها الإلكتروني الخاص. هناك الكثير من الفرص لتوسيع عروض المنتجات لأن حساب

      الخاص بهم يسمح بالوصول إلى فئات إضافية مثل الرعاية الصحية ومنتجات الأطفال والفنون وألعاب الفيديو والبرامج ، والتي يتم تقييد البائعين المنتظمين عليها

       

      FT يتم تشغيل الأعمال بنجاح من قبل مالك واحد يعمل على التعامل مع

      مع الشركات المصنعة ، وترتيب جدول الترويج ، واستراتيجية الإعلان والإشراف على المديرين. يتولى منسق المستودعات الوفاء وإسقاط السفن والخدمات اللوجستية ، ويتولى الموظف خدمة العملاء ويتعامل الموظفون المؤقتون في المكتب مع التحميل والتعبئة والتغليف

      شهدت الشركة نموًا في المبيعات على أساس سنوي. استمر نجاحها مع زيادة المبيعات بنسبة 23٪ والأرباح بنسبة 7٪ لعام 2022 عن عام 2021. هذه فرصة رائعة

      Costco للاستفادة من الأساس الراسخ والنجاح الهائل حتى الآن بما في ذلك علاقتها الجديدة بالجملة مع

      لتوسيع هذه العلامة التجارية إلى كامل إمكاناتها

       

      الفوائد الرئيسية

      الهوامش الكبرى

      النمو السنوي

      تشمل المنتجات شهادات متعددة والامتثال لمعايير الصناعة

      البائعون إلى

      Costco و BestBuy و Walmart و Amazon و Lowe’s و Home Depot و Wayfair

      العلامات التجارية المسجلة وبراءات الاختراع

      استخدام شركة الاستيراد / التصدير في الصين التي توفر وفورات في التكاليف وخصوصية معلومات الشركة المصنعة والراحة

      قابلة للتطوير ويمكن أن تتنوع في العديد من المجالات الأخرى

      متعدد الأسواق التجارية

       – Google Play و Apple App Store تطبيقات مخصصة

      علاقات ممتازة مع الموردين

       

      التنمية

      بناءً على أدائها القوي ، فإن العلامة التجارية في وضع مثالي لمالك جديد لنقل هذه الأعمال إلى المستوى التالي من النمو

      :تشمل أفكار النمو المستقبلي ما يلي

      إضافة منتجات وفئات منتجات إضافية

      ابدأ برنامج مؤثر

      زيادة الجهود على وسائل التواصل الاجتماعي

      تحسين خدمة العملاء لتعزيز مراجعات المنتجات

      رعاية وتوسيع علاقتها مع كوستكو بهوامش عالية مما سيضيف بشكل كبير إلى النتيجة النهائية للمضي قدما ويفتح الباب أمام فرص جديدة للبيع بالجملة

       

      المنافسة

      الشركة هي علامة تجارية مسجلة في الولايات المتحدة بدأت في عام 2017 ، ولديها شهادات متعددة ، وتتوافق مع معايير وسياسات الصناعة

      لديهم مهارة البحث والتطوير في المنزل التي تدعم تطوير وترويج المنتجات الذكية للعلامة التجارية. وقد منحتهم هذه القدرة التصنيعية الداخلية ميزة تنافسية بجودة إنتاج عالية وتكاليف إنتاج منخفضة ، حيث يقدمون منتجات للعملاء بأسعار تنافسية في السوق

      MergersCorp M&A
      International As Seen On

      • brand 1
      • brand 1
      • brand 1
      • brand 1
      • brand 1