© 2023 MergersCorp M&A International. is a global brand operating through a number of professional firms and constituent entities located throughout the world to provide M&A Advisory and other client related professional services. The Member Firms are constituted and regulated in accordance with relevant local regulatory and legal requirements. For more details on the nature of our affiliation, please visit us on our website https://mergerscorp.com/disclaimer. MergersCorp M&A International is not a registered broker-dealer under the U.S. securities laws.
This website does not constitute an offer to sell, a solicitation of an offer to buy, or a recommendation of any security or any other product or service by MergersUS Inc. or any other third party regardless of whether such security, product or service is referenced in this website. Furthermore, nothing in this website is intended to provide tax, legal, or investment advice and nothing in this website should be construed as a recommendation to buy, sell, or hold any investment or security or to engage in any investment strategy or transaction.
This website is operated by MergersUS Inc.a US Corporation with registered office at 40th Wall Street, Suite #2725, New York, New York 10005, United States of America.
تنتج منطقة نبيذ فالبوليسيلا ، الواقعة في منطقة فينيتو بشمال شرق إيطاليا ، بعض أشهر أنواع النبيذ الأحمر في إيطاليا ، باستخدام عنب كورفينا وروندينيلا ومولينارا.
النبيذ الذي يحمل ملصق Valpolicella DOC طازج ومعطر برائحة الكرز ، مع لمسة خفيفة من المرارة في النهاية. هذا النبيذ الأحمر الفاتح هو رفيق لطيف للطعام الذي قد يتغلب عليه النبيذ الأحمر الثقيل ، ويمكن تبريده قليلاً للاستمتاع به في الطقس الدافئ. المزيد من نبيذ Valpolicella Superiore هو أعلى بمقدار نقطة واحدة في الكحول ويبلغ عمره عام واحد على الأقل. يتم الاعتراف عمومًا بعلامات Valpolicella Classico على أنها من أعلى مستويات الجودة ؛ يأتون من منطقة مخصصة في قلب منطقة فالبوليسيلا ، حيث ينمو العنب في مزارع الكروم شديدة الانحدار.
28 هكتارًا من مزارع الكروم DOCG جميعها بها شرفات ، وقطرة للري ، وآبار مملوكة ، وجميع مزارع الكروم “صغيرة” (أقل من 10 سنوات) مسجلة ومسجلة في سجل مزارع الكروم في AVEPA.-
قبو مع منطقة الشيخوخة ، تذوق المنطقة-
مطعم داخلي خاص مع إمكانية تنظيم فعاليات متعلقة بالطعام والذوق-
التخمير والتعبئة من قبل أطراف ثالثة-
منطقة إنضاج العنب المملوكة-
كانت العلامة التجارية نشطة منذ عام 1823-
مخزون من أنواع مختلفة من العنب حتى الآن ، وجميعها محفوظة في براميل من خشب البلوط لإجمالي حوالي 500000 زجاجة ؛ قيمة السوق حوالي 10 مليون يورو.-
تنتج Amarone Riserva و Amarone Classico و Ripasso و Valpolicella و Recioto و Rose و Lugana والمزيد
· الإنتاج الحالي 280.000 زجاجة سنويًا ، قابلة للتوسيع لـ 200000 زجاجة أخرى تقريبًا.
© 2023 MergersCorp M&A International is a global brand operating through a number of professional firms and constituent entities located throughout the world to provide M&A Advisory and other client related professional services. The Member Firms are constituted and regulated in accordance with relevant local regulatory and legal requirements. For more details on the nature of our affiliation, please visit us on our website https://mergerscorp.com/disclaimer. MergersCorp M&A International is not a registered broker-dealer under the U.S. securities laws.
This website does not constitute an offer to sell, a solicitation of an offer to buy, or a recommendation of any security or any other product or service by MergersUS Inc. or any other third party regardless of whether such security, product or service is referenced in this website. Furthermore, nothing in this website is intended to provide tax, legal, or investment advice and nothing in this website should be construed as a recommendation to buy, sell, or hold any investment or security or to engage in any investment strategy or transaction.
This website is operated by MergersUS Inc.a US Corporation with registered office at 40th Wall Street, Suite #2725, New York, New York 10005, United States of America.
This website is operated by MergersUS Inc a US Corporation with registered office at
خطأ: نموذج الاتصال غير موجود.
خطأ: نموذج الاتصال غير موجود.
خطأ: نموذج الاتصال غير موجود.
خطأ: نموذج الاتصال غير موجود.
وصف
تنتج منطقة نبيذ فالبوليسيلا ، الواقعة في منطقة فينيتو بشمال شرق إيطاليا ، بعض أشهر أنواع النبيذ الأحمر في إيطاليا ، باستخدام عنب كورفينا وروندينيلا ومولينارا.
النبيذ الذي يحمل ملصق Valpolicella DOC طازج ومعطر برائحة الكرز ، مع لمسة خفيفة من المرارة في النهاية. هذا النبيذ الأحمر الفاتح هو رفيق لطيف للطعام الذي قد يتغلب عليه النبيذ الأحمر الثقيل ، ويمكن تبريده قليلاً للاستمتاع به في الطقس الدافئ. المزيد من نبيذ Valpolicella Superiore هو أعلى بمقدار نقطة واحدة في الكحول ويبلغ عمره عام واحد على الأقل. يتم الاعتراف عمومًا بعلامات Valpolicella Classico على أنها من أعلى مستويات الجودة ؛ يأتون من منطقة مخصصة في قلب منطقة فالبوليسيلا ، حيث ينمو العنب في مزارع الكروم شديدة الانحدار.
النقاط الرئيسية
28 هكتارًا من مزارع الكروم DOCG جميعها بها شرفات ، وقطرة للري ، وآبار مملوكة ، وجميع مزارع الكروم “صغيرة” (أقل من 10 سنوات) مسجلة ومسجلة في سجل مزارع الكروم في AVEPA.-
قبو مع منطقة الشيخوخة ، تذوق المنطقة-
مطعم داخلي خاص مع إمكانية تنظيم فعاليات متعلقة بالطعام والذوق-
التخمير والتعبئة من قبل أطراف ثالثة-
منطقة إنضاج العنب المملوكة-
كانت العلامة التجارية نشطة منذ عام 1823-
مخزون من أنواع مختلفة من العنب حتى الآن ، وجميعها محفوظة في براميل من خشب البلوط لإجمالي حوالي 500000 زجاجة ؛ قيمة السوق حوالي 10 مليون يورو.-
إنتاج النبيذ
تنتج Amarone Riserva و Amarone Classico و Ripasso و Valpolicella و Recioto و Rose و Lugana والمزيد
السعة الإنتاجية
· الإنتاج الحالي 280.000 زجاجة سنويًا ، قابلة للتوسيع لـ 200000 زجاجة أخرى تقريبًا.
Basic Details
Target Price:
€35,000,000
Gross Revenue
€4,000,000
EBITDA
€2,600,000
Established
1823
Business ID:
L#20210130
Country
إيطاليا
State:
فيرونا
City:
Verona
التفاصيل
Photos
Similar Businesses
Published on أغسطس 3, 2021 في 9:54 م. تحديث في مارس 29, 2023 في 4:14 ص
مزارع الكروم الإيطالية التي يبلغ عمرها 50 عامًا (Prosecco DOCG)
€2,000,000
Vineyard / Winery, أعمال الزراعة
كروم العنب بروسيكو دوك الإيطالية
€5,500,000
Vineyard / Winery, كرم / مصنع نبيذ
PREVIOUS PROPERTY
الشركة الرائدة في تصنيع ملف الألومنيوم
NEXT PROPERTY
منظمة التعليم الطبي المستمر والاستشارات الاستراتيجية