تعد زيادة رأس المال خدمة مهمة تقدمها شركات الاندماج والاستحواذ، والتي تساعد الشركات على تأمين الأموال اللازمة لخطط النمو والتوسع الخاصة بها. وهي تتضمن عملية استراتيجية لتحديد مصادر وهيكلة وتنفيذ المعاملات المالية المختلفة لزيادة رأس المال، مثل تمويل الديون والأسهم، للشركة المتعاملِة. تعتبر هذه الخدمة ضرورية لأنها تمكن الشركات من الوصول إلى التمويل اللازم لدعم عملياتها، أو الاستثمار في مشاريع جديدة، أو تنفيذ عمليات الاستحواذ الاستراتيجية، أو تعزيز ميزانيتها العمومية “balance sheet”.

أحد الجوانب الرئيسية لزيادة رأس المال هو فهم المتطلبات والأهداف المالية المحددة للمتعامل.

إن تطور الشركة يمر عبر مراحل مختلفة، ويتطلب ذلك توفر رأس المال للانتقال إلى المستوى أو المرحلة التالية في النمو. لدينا استشاريون يتمتعوم بالخبرة الكافية التي تمكنهم من توجيه المتعاملين من خلال الخيارات المتاحة لهم، وما يناسب اهتماماتهم وأهدافهم ووضعهم الحالي.

هناك العديد من مقدمي رأس المال، ولدينا شبكة من البنوك والمستثمرين من القطاع الخاص المستعدين للاستثمار. نحن نعمل مع أفضل المصرفيين الاستثماريين المرخصين في السوق.

لدينا خبرة عالمية ومعرفة بالعديد من الشركات المختلفة التي ترغب في النمو من خلال التوسع في منتجات أو أماكن جديدة أو عن طريق عمليات الاستحواذ. لذلك، يمكننا تقديم المشورة المتخصصة إذا كنت مهتماً بأسواق الأسهم الخارجية، وفي أي مكان في العالم.

نقوم بإجراء تحليل شامل للأعمال الخاصة بالمتعالمين، وتقييم هيكل رأس المال الموجود والاحتياجات لتحقيق الأهداف المستقبلية. ومن ثم، ندرس أفضل الخيارات المتاحة لتمويل تلك الأهداف، سواء كان ذلك من خلال القروض أو الاكتتاب العام الأولي أو أي نظام هجين، وبناءً على هذه الخيارات سنحدد المستثمرين المناسبين، كما سنعمل مع متعاملينا عن كثب في المفاوضات، لنجد لهم أفضل الشروط لتمويلهم.

نحن نلتزم بالعمل جنباً إلى جنب مع متعاملينا، والإشراف على العملية بأكملها، وتقديم المشورة في جميع المراحل التي تمر بها العملية.

يتم توفير زيادة رأس المال من طرف أطراف ثالثة المسجلة / المنظمة من طرف هيئة تنظيم الصناعة المالية ( FINRA ) وهيئة الأوراق المالية والبورصة (SEC) (الولايات المتحدة).

  • 35%
    من الشركات الأمريكية ترغب في الحصول على رأس المال في العام 2024
  • 25%
    من الشركات نجحت في زيادة رأس المال
  • 65%
    من الرؤساء التنفيذيين على استعداد لزيادة رأس المال خلال السنوات الخمس المقبلة

Areas of Focus

  • زيادة رأس المال

    نحن نقدم المشورة للرئيس التنفيذي والمدير التنفيذي بشأن متطلبات رأس المال، وحلول الهيكلة لتلبية احتياجات رأس المال، ورفع الديون أو رأس المال المهيكل من مختلف مزودي رأس المال.

  • التقييم

    نقوم بإجراء تقييم رسمي لهيكل رأس المال الحالي لشركتك واحتياجات رأس المال المستقبلية.

  • استشارات زيادة رأس المال

    سيقوم فريقنا بتحديد وتقييم خيارات رأس المال المتاحة، بما في ذلك توظيفات الأسهم الخاصة، والديون المصرفية ومنتجات التمويل الهجين/المهيكل وتمويل الطرح الأولي للاكتتاب العام.

Working with MergersCorp M&A International

For executives and owners of businesses, including venture capitalists, privately held companies, an M&A investment company can enhance the position and probability of a close through a focused and highly competitive process among strategic and financial investors.

At MergersCorp™ M&A International we help our clients confidentially buy and sell privately held businesses, aligning the interests of all parties for mutual success and satisfaction.

Today MergersCorp™ M&A International is a global company with a network of 80+ M&A Advisors and brokers selling businesses with annual revenues of $500,000 to $250 Million in technology, construction, banking, manufacturing, healthcare, services, distribution, engineering, education, transportation and more.

  • 2500+
    Businesses for sale
  • 110+
    Global Advisors
  • 22+
    Countries

LEARN MORE ABOUT OUR ADVISORY SERVICES

    MergersCorp M&A
    International As Seen On

    • brand 1
    • brand 1
    • brand 1
    • brand 1
    • brand 1