لقد عقدنا شراكة مع
escrow.com للتأمين عبر الإنترنت
المعاملات التجارية الخاصة

ابدأ الآن

ما الذي تحتاج إلى معرفته؟

  • كم تبلغ قيمة عملي؟
  • كم من الوقت يستغرق بيع شركتي؟
  • كيف يمكنني العثور على مشترين جيدين؟

سيتم إرسال بياناتك إلى فريق تقييم الأعمال الذي سيتصل بك مباشرةً لمناقشة احتياجاتك.

لماذا يجب أن يكون لديك تقييم للأعمال؟

  • لفهم عملك وإمكاناته بشكل أفضل
  • عندما تخطط لبيع نشاطك التجاري
  • أن تعرف قيمة أكبر أصولك من أجل التخطيط لتقاعدك بشكل صحيح
  • أثناء اتفاقيات البيع/الشراء مع الشركاء التجاريين
  • من أجل ضمان حماية أعمالك وعائلتك بشكل صحيح
  • عند النظر في فرص التمويل
  • للتخطيط لمستقبل عملك من خلال خطة تعاقب مؤهلة
  • عندما تخطط لشراء شركة
  • للتحضير للأحداث الخاضعة للضريبة مثل الإهداء أو المنح
احصل على تقييم مجاني

كم تبلغ قيمة عملك التجاري؟

إذا كنت تفكر في بيع عملك، فستحتاج أولاً إلى الحصول على فكرة عن قيمته. عند إكمال نموذج تقييم الأعمال التجارية المجاني الخاص بنا، سيتم إرسال استفسارك إلى وكلاء نقل الأعمال التجارية القريبين من موقع عملك. سيتصلون بك بعد ذلك لترتيب موعد مناسب لزيارتك وتقييم عملك.

بشكل عام، من يوم واحد إلى 7 أيام بعد أن يتلقى مثمن الأعمال المعلومات المطلوبة من العميل. يتم النظر في طلبات الخدمة المعجلة على أساس كل حالة على حدة.

بحثنا عن المشترين مصمم خصيصاً لكل شركة. أولاً، نقوم بتطوير استراتيجية تسويقية وحملة تسويقية مخصصة لعملك. بعد ذلك، نستخدم العديد من قواعد البيانات المخصصة لتحديد المستحوذين الاستراتيجيين والماليين وأصحاب الثروات الكبيرة الذين هم مناسبون تماماً للاستحواذ على شركة مثل شركتك. تشمل مجموعة المشترين المستحوذين المشترين الذين تواصلوا معنا في الماضي وأصبحوا الآن جزءاً من قاعدة بيانات المشترين المؤهلين لدينا. كما أننا نتواصل مع وسطاء ومهنيين آخرين من خلال منظمات مختلفة. عادةً ما يتم استهداف المستحوذين الاستراتيجيين والاتصال بهم عن طريق البريد المباشر أو الهاتف. قد تشمل طرق التسويق الأخرى الإعلان في الصحف، والإعلانات في المنشورات التجارية، والإعلانات الموضوعة على المواقع الإلكترونية الخاصة بعمليات الدمج والاستحواذ التي تشهد إقبالاً كبيراً. تتم جميع عمليات التسويق في سرية تامة لحماية مصالحك التجارية.

MergersCorp M&A
International As Seen On

  • brand 1
  • brand 1
  • brand 1
  • brand 1
  • brand 1