إحدى الخدمات الرئيسية التي يقدمها استشاريو عمليات الاندماج والاستحواذ في مرحلة البحث والتحليل هي إجراء أبحاث السوق. ويستلزم ذلك جمع وتحليل البيانات حول اتجاهات القطاع وأداء المنافسين وديناميكيات السوق لتحديد الفرص المُحتملة للنمو والتوسع. من خلال الاستفادة من خبرتنا وإمكانية الوصول إلى قواعد البيانات الخاصة بالقطاع وأدوات أبحاث السوق، يمكن لاستشاريو شركة “MergersCorp M&A International” تزويد الشركات برؤى وتوصيات قيمة بشأن أهداف الاستثمار والاندماج.

بالإضافة إلى أبحاث السوق، يقوم فريقنا أيضاً بإجراء تحليل مالي مُفصل. نقوم بتقييم الأداء المالي واستقرار الشركات المُستهدفة، وتقييم الأصول والالتزامات، وتحليل البيانات المالية التاريخية والمُتوقعة. يساعد هذا التحليل الشركات على تحديد قيمة عملية الاستحواذ المُحتملة وتحديد أي مخاطر أو فرص مالية مرتبطة بالصفقة.

بالإضافة إلى ذلك، تقدم “MergersCorp M&A International” خدمات التحليل الاستراتيجي لمساعدة الشركات في تطوير استراتيجية الاندماج والاستحواذ التي تتوافق مع أهداف النمو الخاصة بها. كما نقوم بتقييم الخيارات الإستراتيجية المختلفة، مثل عمليات الدمج والاستحواذ وتصفية الاستثمارات والمشاريع المُشتركة، وتقديم توصيات بناءً على مكانة الشركة والتقديرات الخاصة بالتنافسية والقدرات المالية. يساعد هذا التحليل الاستراتيجي الشركات على تحديد فرص الاندماج والاستحواذ الأكثر ملاءمة والتي من شأنها زيادة التآزر وخلق قيمة طويلة الأمد.

خدمة أخرى تقدمها “MergersCorp M&A International” في مرحلة البحث والتحليل هي “العناية الواجبة”. ويتضمن ذلك إجراء مراجعة شاملة لعمليات الشركة المُستهدفة، بما في ذلك جوانبها القانونية والمالية والتشغيلية والتنظيمية. يعمل استشاريو عمليات الاندماج والاستحواذ لدينا بالتعاون مع الفرق القانونية والمالية للشركات لضمان جمع جميع الوثائق اللازمة وتحليلها للتخفيف من أي مخاطر أو التزامات مُحتملة مُرتبطة بالصفقة المُقترحة.

بشكل عام، تتمحور الخدمة التي يقدمها استشاريو عمليات الاندماج والاستحواذ الدولية في “MergersCorp International” في مرحلة البحث والتحليل حول تزويد الشركات بالرؤى والتوصيات والتحليلات اللازمة، تمكنهم من اتخاذ قرارات صائبة فيما يتعلق بفرص الاندماج والاستحواذ المُحتملة. ومن خلال الاستفادة من خبراتهم في أبحاث السوق والتحليل المالي والتخطيط الاستراتيجي والعناية الواجبة، يساعد هؤلاء الاستشاريون الشركات ويسهل عليها جميع مراحل عملية الاندماج والاستحواذ المُعقدة، وتحقيق أهداف النمو الخاصة بها.

  • 75%
    ارتفاع نسبة البحوث والتحليل في عام 2024
  • 50%
    زيادة في الوقت المخصص لإجراء البحوث الداخلي

Areas of Focus

  • التحليل المالي

    يركز هذا النوع من البحث والتحليل على تقييم الصحة المالية، والأداء للشركة المستهدفة، وأوجه التآزر المُحتملة بين الشركة المُستحوِذة والهدف. ويشمل تحليل البيانات المالية والتدفقات النقدية والتقييمات والربحية وتقييم المخاطر.

  • الأبحاث المتعلقة بالسوق

    يساعد إجراء أبحاث السوق على تحديد اتجاهات السوق، وتفضيلات المتعاملين، والمشهد التنافسي وفرص النمو. يعد هذا التحليل ضرورياً لتحديد الحصة السوقية المُحتملة وآفاق النمو للكيان المُدمَج.

  • البحوث القانونية والتنظيمية

    غالباً ما تتضمن معاملات الاندماج والاستحواذ متطلبات قانونية وتنظيمية معقدة، تختلف بين الولايات القضائية والقطاعات. يتضمن هذا النوع من الأبحاث تحليل العقود القانونية والاتفاقيات، وقضايا الامتثال ولوائح مكافحة الاحتكار وحقوق الملكية الفكرية، وجوانب أخرى لضمان الامتثال وتخفيف أي مخاطر مُحتملة.

Working with MergersCorp M&A International

For executives and owners of businesses, including venture capitalists, privately held companies, an M&A investment company can enhance the position and probability of a close through a focused and highly competitive process among strategic and financial investors.

At MergersCorp™ M&A International we help our clients confidentially buy and sell privately held businesses, aligning the interests of all parties for mutual success and satisfaction.

Today MergersCorp™ M&A International is a global company with a network of 80+ M&A Advisors and brokers selling businesses with annual revenues of $500,000 to $250 Million in technology, construction, banking, manufacturing, healthcare, services, distribution, engineering, education, transportation and more.

  • 2500+
    Businesses for sale
  • 110+
    Global Advisors
  • 22+
    Countries

LEARN MORE ABOUT OUR ADVISORY SERVICES

    MergersCorp M&A
    International As Seen On

    • brand 1
    • brand 1
    • brand 1
    • brand 1
    • brand 1