Дэвид Фэрли

دافيد فيرلي

مستشار لعمليات الدمج والشراء بالولايات المتحدة

واشنطون، الولايات المتحدة

CONTACT دافيد فيرلي

واشنطون، الولايات المتحدة
ويب سايت بروبيرتيز ش.م.م
الإنجليزية

profile

بعد تخرجه من جامعة كولومبيا البريطانية وحصوله على بكالوريوس تجارة وتخصصه في التسويق ، سافر كثيرًا عبر جنوب شرق آسيا وجنوب المحيط الهادئ وأمريكا الوسطى. خلال أسفاره أجرى العديد من الاتصالات والعلاقات التي من شأنها قادته إلى بدء مشروعه التجاري الأول. أنشأ شركة لاستيراد الأراجيح وبيع مجموعة متنوعة من النماذج عبر الطلبات البريدية والمعارض التجارية والبيع بالجملة. بعد ذلك بوقت قصير ، قام بتوسيع العمليات لتأسيس وجود على الإنترنت أصبح في النهاية Hammocks.com وسيتم بيعه لاحقًا إلى شركة Hayneedle.com التي تبلغ قيمتها مليار دولار على مدار السنوات الست التالية ، قام ديفيد شخصيًا بتطوير وشراء وبيع Strollers.com و Drums.com ، Unicorns.com وأكثر من 60 موقعًا تجاريًا في مجالات متعددة ونماذج أعمال مختلفة. خلال هذه الفترة الزمنية نفسها ، كان سوق التجارة الإلكترونية ينمو بسرعة ، وبينما كان هناك العديد من وسطاء الأعمال الذين يساعدون في الأعمال التجارية القائمة على الطوب والملاط ، لم يكن هناك أي متخصص في بيع شركات الإنترنت. بعد تحديد الحاجة إلى وسيط أعمال يتمتع بمعرفة وخبرة في مجال التجارة الإلكترونية في بيع الأعمال التجارية عبر الإنترنت ، بدأ في السير في طريق مشروعه الريادي التالي. أسس دافيد موقع  خصائص كأول شركة وساطة تجارية عبر الإنترنت متخصصة في بيع الأعمال التجارية الراسخة والمربحة القائمة على الإنترنت. من عام 2002 إلى الوقت الحاضر ، استمر بالاستمتاع وتحقيق رضا كبير من الجمع بين المشترين والبائعين لإتمام صفقة مربحة لكلا الطرفين. بفضل معرفته الصناعية وسنوات خبرته ونجاحاته ، يُعتبر ديفيد فيرلي خبيرًا في تسويق الأعمال عبر الإنترنت وتقييمها وبيعها. غالبًا ما يتم الاستعانة به كمستشار للشركات التي تسعى إلى تعظيم إستراتيجية الخروج الخاصة بها أو من قبل الشركات التي تبحث عن فرص مواقع إلكترونية استراتيجية لتنمية أعمالها من خلال عمليات الاستحواذ. تمت دعوته كعضو باللجنة ومتحدث في العديد من مؤتمرات صناعة أسماء رفيعة المستوي ، وتم الاستشهاد به في مجلة DN لعدد من مبيعات أسماء  رفيعة المستوى وأجرى مقابلات مع المجال شيربا و اوقات نيويورك وبرامج إذاعية محلية لخبرته في البيع من الأعمال التجارية عبر الإنترنت.

بعد تخرجه من جامعة كولومبيا البريطانية وحصوله على بكالوريوس تجارة وتخصصه في التسويق ، سافر كثيرًا عبر جنوب شرق آسيا وجنوب المحيط الهادئ وأمريكا الوسطى. خلال أسفاره أجرى العديد من الاتصالات والعلاقات التي من شأنها قادته إلى بدء مشروعه التجاري الأول. أنشأ شركة لاستيراد الأراجيح وبيع مجموعة متنوعة من النماذج عبر الطلبات البريدية والمعارض التجارية والبيع بالجملة. بعد ذلك بوقت قصير ، قام بتوسيع العمليات لتأسيس وجود على الإنترنت أصبح في النهاية Hammocks.com وسيتم بيعه لاحقًا إلى شركة Hayneedle.com التي تبلغ قيمتها مليار دولار على مدار السنوات الست التالية ، قام ديفيد شخصيًا بتطوير وشراء وبيع Strollers.com و Drums.com ، Unicorns.com وأكثر من 60 موقعًا تجاريًا في مجالات متعددة ونماذج أعمال مختلفة. خلال هذه الفترة الزمنية نفسها ، كان سوق التجارة الإلكترونية ينمو بسرعة ، وبينما كان هناك العديد من وسطاء الأعمال الذين يساعدون في الأعمال التجارية القائمة على الطوب والملاط ، لم يكن هناك أي متخصص في بيع شركات الإنترنت. بعد تحديد الحاجة إلى وسيط أعمال يتمتع بمعرفة وخبرة في مجال التجارة الإلكترونية في بيع الأعمال التجارية عبر الإنترنت ، بدأ في السير في طريق مشروعه الريادي التالي. أسس دافيد موقع  خصائص كأول شركة وساطة تجارية عبر الإنترنت متخصصة في بيع الأعمال التجارية الراسخة والمربحة القائمة على الإنترنت. من عام 2002 إلى الوقت الحاضر ، استمر بالاستمتاع وتحقيق رضا كبير من الجمع بين المشترين والبائعين لإتمام صفقة مربحة لكلا الطرفين. بفضل معرفته الصناعية وسنوات خبرته ونجاحاته ، يُعتبر ديفيد فيرلي خبيرًا في تسويق الأعمال عبر الإنترنت وتقييمها وبيعها. غالبًا ما يتم الاستعانة به كمستشار للشركات التي تسعى إلى تعظيم إستراتيجية الخروج الخاصة بها أو من قبل الشركات التي تبحث عن فرص مواقع إلكترونية استراتيجية لتنمية أعمالها من خلال عمليات الاستحواذ. تمت دعوته كعضو باللجنة ومتحدث في العديد من مؤتمرات صناعة أسماء رفيعة المستوي ، وتم الاستشهاد به في مجلة DN لعدد من مبيعات أسماء  رفيعة المستوى وأجرى مقابلات مع المجال شيربا و اوقات نيويورك وبرامج إذاعية محلية لخبرته في البيع من الأعمال التجارية عبر الإنترنت.

MergersCorp M&A
International As Seen On

  • brand 1
  • brand 1
  • brand 1
  • brand 1
  • brand 1