Contact M&A Advisor








    منصة SaaS CX الرائدة في أمريكا اللاتينية

    وصف

    L#20251039

    منصة SaaS CX في أمريكا اللاتينية، مع التركيز على الأسواق المتنوعة، وتمكينها بالذكاء الاصطناعي التخاطبي وروبوتات الدردشة الآلية بدون تعليمات برمجية.

    يعمل الذكاء الاصطناعي التوليدي على تحويل عمليات العملاء من خلال تعزيز تجربة العملاء وإنتاجية الوكيل. يقوم بأتمتة تفاعلات العملاء باستخدام اللغة الطبيعية. يقدر حجم سوق إدارة تجربة العملاء بنحو 19.03 مليار دولار أمريكي في عام 2024، ومن المتوقع أن يصل إلى 43.35 مليار دولار أمريكي بحلول عام 2029.

    قُدر حجم السوق العالمي للذكاء الاصطناعي التخاطبي بنحو 10.08 مليار دولار أمريكي في عام 2022، ومن المتوقع أن ينمو بمعدل نمو سنوي مركب (CAGR) بنسبة 23.9% من عام 2023 إلى عام 2030. وبحلول عام 2030، سيشهد الاقتصاد العالمي زيادة سنوية تصل إلى 4.4 تريليون دولار أمريكي سنوياً بفضل الذكاء الاصطناعي الجيني، حيث ستتم أتمتة أكثر من 60% من أنشطة العمل في مجال تجربة العملاء بالكامل.

    سجل حافل بالنجاحات +14 عامًا منذ تأسيسها +14 عامًا منذ تأسيسها تطوير داخلي +130 من كبار العملاء في +15 صناعة +100% جدول رأس المال في فريق المؤسس

    مواصلة نمو الإيرادات والأرباح قبل احتساب الفوائد والضرائب والإهلاك والاستهلاك والإطفاء: نموذج الأعمال الأسي معدل نمو سنوي مركب للإيرادات +30% على أساس سنوي > 50% للسنوات الثلاث الماضية. > 95% 2024 ARR 95% 2024

    حجم كبير من معاملات العملاء +أكثر من 40 مليون محادثة شهريًا منصة سحابية – لا يوجد تطبيق للرموز وحدة الذكاء الاصطناعي العامة دعم +1000 وكيل بشري يعمل بشكل متزامن

    فريق من ذوي الخبرة 50 موظفًا بما في ذلك البحث والتطوير والخدمات المهنية

    رائدة في قطاعات محددة: رواد العملاء في قطاع الاتصالات والصحة والتمويل والمرافق العامة

    روبوتات الدردشة الآلية و GenA: خدمات روبوتات الدردشة الآلية المدعومة بالذكاء الاصطناعي التي تعزز تجربة العملاء وتوفر ردوداً فورية على استفساراتهم في أي وقت. منصة بدون تعليمات برمجية تتيح لك إنشاء حالات استخدام معقدة بسهولة في دقائق.

    العميل 360: مركزية وأتمتة كم كبير من المحادثات لتتبع تفاعلات العملاء التي يعتقد أنها قنوات رقمية متعددة. سهولة دمج قنوات جديدة ووحدات متعددة لمختلف الجهات الفاعلة.

    منصة واتساب للأعمال: تتيح واجهة برمجة تطبيقات منصة واتساب للأعمال تقديم خدمات المراسلة المستمرة، وهي مصممة للمساعدة في الحفاظ على علاقات العملاء على منصة تضم قاعدة مستخدمين تزيد عن ملياري شخص حول العالم.

    Basic Details

    Target Price:

    $ 30,000,000

    Gross Revenue

    $8,000,000

    EBITDA

    $3,500,000

    Business ID:

    L#20251039

    Country

    الأرجنتين

    التفاصيل

    Business ID:L#20251039
    Target Price: $ 30,000,000
    Gross Revenue:$8,000,000
    EBITDA:$3,500,000
    Target Price / Revenue:3.75x
    Target Price / EBITDA:8.57x
    Contact M&A Advisor








      Similar Businesses

      Published on ديسمبر 4, 2025 في 9:34 ص. تحديث في ديسمبر 4, 2025 في 9:34 ص


      End-to-End Digital Transformation Solutions

      PREVIOUS PROPERTY

      حلول التحول الرقمي المتكاملة

      NEXT PROPERTY

      شركة الفعاليات التجريبية المتميزة

      منصة SaaS CX في أمريكا اللاتينية، مع التركيز على الأسواق المتنوعة، وتمكينها بالذكاء الاصطناعي التخاطبي وروبوتات الدردشة الآلية بدون تعليمات برمجية.

      يعمل الذكاء الاصطناعي التوليدي على تحويل عمليات العملاء من خلال تعزيز تجربة العملاء وإنتاجية الوكيل. يقوم بأتمتة تفاعلات العملاء باستخدام اللغة الطبيعية. يقدر حجم سوق إدارة تجربة العملاء بنحو 19.03 مليار دولار أمريكي في عام 2024، ومن المتوقع أن يصل إلى 43.35 مليار دولار أمريكي بحلول عام 2029.

      قُدر حجم السوق العالمي للذكاء الاصطناعي التخاطبي بنحو 10.08 مليار دولار أمريكي في عام 2022، ومن المتوقع أن ينمو بمعدل نمو سنوي مركب (CAGR) بنسبة 23.9% من عام 2023 إلى عام 2030. وبحلول عام 2030، سيشهد الاقتصاد العالمي زيادة سنوية تصل إلى 4.4 تريليون دولار أمريكي سنوياً بفضل الذكاء الاصطناعي الجيني، حيث ستتم أتمتة أكثر من 60% من أنشطة العمل في مجال تجربة العملاء بالكامل.

      سجل حافل بالنجاحات +14 عامًا منذ تأسيسها +14 عامًا منذ تأسيسها تطوير داخلي +130 من كبار العملاء في +15 صناعة +100% جدول رأس المال في فريق المؤسس

      مواصلة نمو الإيرادات والأرباح قبل احتساب الفوائد والضرائب والإهلاك والاستهلاك والإطفاء: نموذج الأعمال الأسي معدل نمو سنوي مركب للإيرادات +30% على أساس سنوي > 50% للسنوات الثلاث الماضية. > 95% 2024 ARR 95% 2024

      حجم كبير من معاملات العملاء +أكثر من 40 مليون محادثة شهريًا منصة سحابية – لا يوجد تطبيق للرموز وحدة الذكاء الاصطناعي العامة دعم +1000 وكيل بشري يعمل بشكل متزامن

      فريق من ذوي الخبرة 50 موظفًا بما في ذلك البحث والتطوير والخدمات المهنية

      رائدة في قطاعات محددة: رواد العملاء في قطاع الاتصالات والصحة والتمويل والمرافق العامة

      روبوتات الدردشة الآلية و GenA: خدمات روبوتات الدردشة الآلية المدعومة بالذكاء الاصطناعي التي تعزز تجربة العملاء وتوفر ردوداً فورية على استفساراتهم في أي وقت. منصة بدون تعليمات برمجية تتيح لك إنشاء حالات استخدام معقدة بسهولة في دقائق.

      العميل 360: مركزية وأتمتة كم كبير من المحادثات لتتبع تفاعلات العملاء التي يعتقد أنها قنوات رقمية متعددة. سهولة دمج قنوات جديدة ووحدات متعددة لمختلف الجهات الفاعلة.

      منصة واتساب للأعمال: تتيح واجهة برمجة تطبيقات منصة واتساب للأعمال تقديم خدمات المراسلة المستمرة، وهي مصممة للمساعدة في الحفاظ على علاقات العملاء على منصة تضم قاعدة مستخدمين تزيد عن ملياري شخص حول العالم.