Contact M&A Advisor






    captcha

    ماركة مستحضرات تجميل فريدة حاصلة على براءة اختراع وذات حضور موثوق

    وصف

    L#20220295

    في عام 2021 ، بلغ حجم سوق منتجات العناية بالبشرة العالمية 135.85 مليار دولار أمريكي. العناية بالبشرة ، كقطاع في السوق ، تنمو بشكل أسرع من أي جزء آخر من صناعة التجميل. نمت مبيعات منتجات العناية بالبشرة بنسبة 13٪ العام الماضي في الولايات المتحدة. نما تجار التجزئة لمستحضرات التجميل عبر الإنترنت بنسبة 24٪ في ذلك الوقت ، مع قيادة العناية بالبشرة.

    يُعزى نمو العناية بالبشرة إلى المكانة الفريدة التي تحتلها بين مجموعة متنوعة من الاتجاهات: الرغبة المتزايدة في منتجات تعزيز الصحة والرعاية الذاتية ، وزيادة الاهتمام بقوة الأنظمة والإجراءات الروتينية ، وقدرة وسائل التواصل الاجتماعي على تمكين المستهلكين وإعلامهم بسرعة أكبروبشكل فريد ، قدرة التكنولوجيا الجديدة على تبسيط الخيارات المعقدة بشكل غير عادي لدى المستهلكين عندما يتفاعلون مع العلامات التجارية للعناية بالبشرة

    نظرة عامة على الأعمال

    تقوم الشركة بتصنيع وتسويق خط علاج فريد وحاصل على براءة اختراع للعناية بالبشرة يربط بين خدمات العناية بالبشرة للمرضى الخارجيين والتوافر بدون وصفة طبية. تقوم الشركة بتصنيع خط العناية بالبشرة الوحيد تحت الجلد والذي لا يحتاج إلى وصفة طبية والذي يكمل تقريبًا كل خط للعناية بالبشرة الموضعية. يمكن لهذه العلامة التجارية الانضمام بسلاسة إلى علامة تجارية أخرى للعناية بالبشرة دون تعارض مع المنتجات.

    وُلدت الشركة في صناعة طب الأسنان مع طفرة منشورة في عام 2004 ، وطورت علامة تجارية للعناية بالبشرة مميزة ، وتحمل حضورا موثوقا في مجال العناية بالبشرة وتحتل مرتبة أعلى من متوسط خط العناية بالبشرة أو خط العلامة التجارية. تربط العلامة التجارية للشركة وتقنيتها وخط إنتاجها  الحاصل على براءة اختراع ، الخطوط بين طب الأسنان والعناية بالبشرة وفتحت طريقا جديدا للعلاج.

    Amazon منتج العلامة التجارية مقاوم للركود. لم يكن عميل الشركة من ضمن من يشترون منتجات العناية بالبشرة بقيمة 30 دولارا على

    بدلا من ذلك ، يبحث العملاء عن بديل للحقن. تتجاوز مبيعات حقن الوجه 5 مليارات سنويا. تقع هذه العلامة التجارية في المساحة المرغوبة بين الحقن والكريمات. ومع تباطؤ الاقتصاد، من المرجح أن تضطر المزيد من النساء إلى بدائل للحقن التجميلية والعلاجات الغازية باهظة الثمن. هذا هو السبب أيضًا في أن منصبًا في مساحة العمل المهنية مثل مكاتب طب الأسنان ومكاتب الأمراض الجلدية يلعب دورًا رئيسيًا في مستقبل الشركة.

    تربط العلامة التجارية للشركة وتقنيتها وخط إنتاجها ، الحاصلة على براءة اختراع ومنشورة ، الخطوط بين طب الأسنان والعناية بالبشرة وفتحت طريقا جديدا للعلاج

    ابرز النقاط

    التكنولوجيا حاصلة على براءة اختراع مع بقاء 15 عاما من الحماية

    أسواق البيع بالتجزئة والجملة والتابعة لم تتحقق بعد

    متوسط هامش خط الإنتاج٪95

    Shark Tank  العلامة التجارية للشركة سجلت رقم قياسى عبر

    Shark Tank حددت العلامة التجارية للشركة رقمًا قياسيًا للجمهور على والمحطات التابعة لها في 16 دولة

    متوسط معدل عائد صناعة التجميل هو 8٪ مقابل 4٪ للشركة

    يبلغ متوسط عدد زوار الشركة مليون زائر على شبكة الإنترنت سنويًا

    علامة تجارية عمرها 18 عاما مع بقاء 15 عاما على براءة الاختراع

    Basic Details

    Target Price:

    $2,850,000

    Gross Revenue

    $1,008,218

    EBITDA

    يحدد لاحقا

    Business ID:

    L#20220295

    Country

    الولايات المتحدة

    State:

    كاليفورنيا

    التفاصيل

    Business ID:L#20220295
    Property Type:Beauty, Beauty, تجميل
    Property Status:For Sale, للبيع
    Target Price: $2,850,000
    Gross Revenue:$1,008,218
    EBITDA:يحدد لاحقا
    Target Price / Revenue:2.83x
    Target Price / EBITDA:2850000x
    Contact M&A Advisor






      captcha

      Cyberspazio

      PREVIOUS PROPERTY

      DDoS الأمريكية البالغة من العمر 20 عاما و استضافة سحابية للخوادم المعدنية العارية مع حماية IaaS

      NEXT PROPERTY

      نادي كرة القدم الإيطالي الشهير في دوري الدرجة الثالثة

      итальянский футбольный клуб

      في عام 2021 ، بلغ حجم سوق منتجات العناية بالبشرة العالمية 135.85 مليار دولار أمريكي. العناية بالبشرة ، كقطاع في السوق ، تنمو بشكل أسرع من أي جزء آخر من صناعة التجميل. نمت مبيعات منتجات العناية بالبشرة بنسبة 13٪ العام الماضي في الولايات المتحدة. نما تجار التجزئة لمستحضرات التجميل عبر الإنترنت بنسبة 24٪ في ذلك الوقت ، مع قيادة العناية بالبشرة.

      يُعزى نمو العناية بالبشرة إلى المكانة الفريدة التي تحتلها بين مجموعة متنوعة من الاتجاهات: الرغبة المتزايدة في منتجات تعزيز الصحة والرعاية الذاتية ، وزيادة الاهتمام بقوة الأنظمة والإجراءات الروتينية ، وقدرة وسائل التواصل الاجتماعي على تمكين المستهلكين وإعلامهم بسرعة أكبروبشكل فريد ، قدرة التكنولوجيا الجديدة على تبسيط الخيارات المعقدة بشكل غير عادي لدى المستهلكين عندما يتفاعلون مع العلامات التجارية للعناية بالبشرة

      نظرة عامة على الأعمال

      تقوم الشركة بتصنيع وتسويق خط علاج فريد وحاصل على براءة اختراع للعناية بالبشرة يربط بين خدمات العناية بالبشرة للمرضى الخارجيين والتوافر بدون وصفة طبية. تقوم الشركة بتصنيع خط العناية بالبشرة الوحيد تحت الجلد والذي لا يحتاج إلى وصفة طبية والذي يكمل تقريبًا كل خط للعناية بالبشرة الموضعية. يمكن لهذه العلامة التجارية الانضمام بسلاسة إلى علامة تجارية أخرى للعناية بالبشرة دون تعارض مع المنتجات.

      وُلدت الشركة في صناعة طب الأسنان مع طفرة منشورة في عام 2004 ، وطورت علامة تجارية للعناية بالبشرة مميزة ، وتحمل حضورا موثوقا في مجال العناية بالبشرة وتحتل مرتبة أعلى من متوسط خط العناية بالبشرة أو خط العلامة التجارية. تربط العلامة التجارية للشركة وتقنيتها وخط إنتاجها  الحاصل على براءة اختراع ، الخطوط بين طب الأسنان والعناية بالبشرة وفتحت طريقا جديدا للعلاج.

      Amazon منتج العلامة التجارية مقاوم للركود. لم يكن عميل الشركة من ضمن من يشترون منتجات العناية بالبشرة بقيمة 30 دولارا على

      بدلا من ذلك ، يبحث العملاء عن بديل للحقن. تتجاوز مبيعات حقن الوجه 5 مليارات سنويا. تقع هذه العلامة التجارية في المساحة المرغوبة بين الحقن والكريمات. ومع تباطؤ الاقتصاد، من المرجح أن تضطر المزيد من النساء إلى بدائل للحقن التجميلية والعلاجات الغازية باهظة الثمن. هذا هو السبب أيضًا في أن منصبًا في مساحة العمل المهنية مثل مكاتب طب الأسنان ومكاتب الأمراض الجلدية يلعب دورًا رئيسيًا في مستقبل الشركة.

      تربط العلامة التجارية للشركة وتقنيتها وخط إنتاجها ، الحاصلة على براءة اختراع ومنشورة ، الخطوط بين طب الأسنان والعناية بالبشرة وفتحت طريقا جديدا للعلاج

      ابرز النقاط

      التكنولوجيا حاصلة على براءة اختراع مع بقاء 15 عاما من الحماية

      أسواق البيع بالتجزئة والجملة والتابعة لم تتحقق بعد

      متوسط هامش خط الإنتاج٪95

      Shark Tank  العلامة التجارية للشركة سجلت رقم قياسى عبر

      Shark Tank حددت العلامة التجارية للشركة رقمًا قياسيًا للجمهور على والمحطات التابعة لها في 16 دولة

      متوسط معدل عائد صناعة التجميل هو 8٪ مقابل 4٪ للشركة

      يبلغ متوسط عدد زوار الشركة مليون زائر على شبكة الإنترنت سنويًا

      علامة تجارية عمرها 18 عاما مع بقاء 15 عاما على براءة الاختراع

      MergersCorp M&A
      International As Seen On

      • brand 1
      • brand 1
      • brand 1
      • brand 1
      • brand 1