Contact M&A Advisor








    أعمال معالجة اللغة الطبيعية SAAS للاستماع الاجتماعي وتحليلات البيانات

    وصف

    L#20230523

    الشركة هي شركة برمجيات كخدمة بدأت في عام 2010 وتأسست في عام 2011 في برشلونة. مع التركيز بشكل خاص على معالجة اللغات الطبيعية، تتخصص الشركة في هيكلة البيانات غير المنظمة للمستخدمين غير التقنيين.

    بفضل لوحة تحكم قوية وسهلة الاستخدام وفريق من المحللين، تقدم الخدمة تجارب ناجحة حول البيانات الاجتماعية.
    بدءاً من كشط الويب وصولاً إلى تمكين مراكز الاتصال بقدرات متعددة القنوات وإثراء النصوص، فهي تقدم خدمات وأدوات الاستماع الاجتماعي لعصر البيانات الضخمة الجديد.

    المفاضلات

    – العناكب: يحتوي البرنامج على عناكب مصممة للبحث على facebook.com و instagram.com و tiktok.com و linkedin.com حتى يتمكنوا من إجراء جميع المحادثات وتجنب القيود الحالية من قبل واجهات برمجة التطبيقات الخاصة بشبكات التواصل الاجتماعي هذه. كما أنها توفر خدمات الكشط المخصصة للعملاء الآخرين.
    – التنسيق: يتم تزويد كل عميل بمحلل بيانات مخصص مسؤول عن إدارة استعلامات البحث وتنقية البيانات. وهذا يضمن أن تظل جودة البيانات عالية باستمرار، بغض النظر عن مستوى خبرة العميل. في الواقع غالبية العملاء لا يرغبون حتى في رؤية الاستعلامات، فهم يفوضون ذلك إلى فريق الخبراء ويطمئنون إلى جودة البيانات.
    – الدعم: أمين البيانات هو ممثل الدعم المخصص مباشرةً لكل عميل، بحيث يكون لديه دائمًا شخص مسؤول عن حسابه يعرف كل شيء عنه بالضبط ويمكن الاتصال به في منطقته الزمنية عن طريق البريد الإلكتروني أو الدردشة أو الهاتف.
    – الخدمات: ربما تكون أداة الاستماع الاجتماعي الوحيدة التي تمتلك فريقها الخاص من محللي البيانات الذين يستفيدون من معرفة العميل
    إنشاء التقارير النوعية التي يحتاجونها. في بعض الأحيان، حتى الوكالات التي توظفهم، توظف أيضًا التقارير لأنها تقدم لهم تقارير أرخص وبجودة تحليلية عالية.

    المنتجات

    – المنتج الرئيسي: لوحة التحكم، وهي أداة تحليلات سهلة الاستخدام مع بيانات فورية للمستخدمين غير التقنيين.
    – المنتجات الثانوية: تدفقات لمؤشرات الأداء الرئيسية غير المدعومة على شاشات التلفزيون، وترتيب المواقع بناءً على الشعبية، وموصلات لخدمات حجز التذاكر مثل Zendesk والمنتج الجديد الذي على وشك الإطلاق “Social Plus” وهو رخيص للقنوات المملوكة فقط.
    – التعيين الآلي للمشاعر واللغة والجنس والتأثير وتعيين الفئة.
    – تنبيهات وتقارير تلقائية تستند إلى قوالب لتخصيص احتياجات المستخدمين.
    – ميزات فهرسة متقدمة لإضافة إشارات جديدة إلى لوحة التحكم.
    – سهولة إضافة بيانات العملاء الخاصة من أي نوع من المصادر (استبيانات الرضا، نتائج مجموعات التركيز أو المقابلات، سجل العملاء (CRM)، سجل الحوادث (مكتب المساعدة)، البريد الإلكتروني للشركات.

    Basic Details

    Target Price:

    EUR 1,000,000

    Gross Revenue

    €881,000

    EBITDA

    €136,000

    Business ID:

    L#20230523

    Country

    اسبانيا

    التفاصيل

    Business ID:L#20230523
    Target Price: EUR 1,000,000
    Gross Revenue:€881,000
    EBITDA:€136,000
    Target Price / Revenue:1.14x
    Target Price / EBITDA:7.35x
    Contact M&A Advisor








      Impresa edile commerciale USA

      PREVIOUS PROPERTY

      أعمال مقاولات المباني التجارية الأمريكية

      NEXT PROPERTY

      تقنية تمويل الأعمال الأفريقية المتكاملة للشركات الصغيرة والمتوسطة في أفريقيا

      Tecnologia di Finanza Aziendale Africana All-in-one per PMI

      الشركة هي شركة برمجيات كخدمة بدأت في عام 2010 وتأسست في عام 2011 في برشلونة. مع التركيز بشكل خاص على معالجة اللغات الطبيعية، تتخصص الشركة في هيكلة البيانات غير المنظمة للمستخدمين غير التقنيين.

      بفضل لوحة تحكم قوية وسهلة الاستخدام وفريق من المحللين، تقدم الخدمة تجارب ناجحة حول البيانات الاجتماعية.
      بدءاً من كشط الويب وصولاً إلى تمكين مراكز الاتصال بقدرات متعددة القنوات وإثراء النصوص، فهي تقدم خدمات وأدوات الاستماع الاجتماعي لعصر البيانات الضخمة الجديد.

      المفاضلات

      – العناكب: يحتوي البرنامج على عناكب مصممة للبحث على facebook.com و instagram.com و tiktok.com و linkedin.com حتى يتمكنوا من إجراء جميع المحادثات وتجنب القيود الحالية من قبل واجهات برمجة التطبيقات الخاصة بشبكات التواصل الاجتماعي هذه. كما أنها توفر خدمات الكشط المخصصة للعملاء الآخرين.
      – التنسيق: يتم تزويد كل عميل بمحلل بيانات مخصص مسؤول عن إدارة استعلامات البحث وتنقية البيانات. وهذا يضمن أن تظل جودة البيانات عالية باستمرار، بغض النظر عن مستوى خبرة العميل. في الواقع غالبية العملاء لا يرغبون حتى في رؤية الاستعلامات، فهم يفوضون ذلك إلى فريق الخبراء ويطمئنون إلى جودة البيانات.
      – الدعم: أمين البيانات هو ممثل الدعم المخصص مباشرةً لكل عميل، بحيث يكون لديه دائمًا شخص مسؤول عن حسابه يعرف كل شيء عنه بالضبط ويمكن الاتصال به في منطقته الزمنية عن طريق البريد الإلكتروني أو الدردشة أو الهاتف.
      – الخدمات: ربما تكون أداة الاستماع الاجتماعي الوحيدة التي تمتلك فريقها الخاص من محللي البيانات الذين يستفيدون من معرفة العميل
      إنشاء التقارير النوعية التي يحتاجونها. في بعض الأحيان، حتى الوكالات التي توظفهم، توظف أيضًا التقارير لأنها تقدم لهم تقارير أرخص وبجودة تحليلية عالية.

      المنتجات

      – المنتج الرئيسي: لوحة التحكم، وهي أداة تحليلات سهلة الاستخدام مع بيانات فورية للمستخدمين غير التقنيين.
      – المنتجات الثانوية: تدفقات لمؤشرات الأداء الرئيسية غير المدعومة على شاشات التلفزيون، وترتيب المواقع بناءً على الشعبية، وموصلات لخدمات حجز التذاكر مثل Zendesk والمنتج الجديد الذي على وشك الإطلاق “Social Plus” وهو رخيص للقنوات المملوكة فقط.
      – التعيين الآلي للمشاعر واللغة والجنس والتأثير وتعيين الفئة.
      – تنبيهات وتقارير تلقائية تستند إلى قوالب لتخصيص احتياجات المستخدمين.
      – ميزات فهرسة متقدمة لإضافة إشارات جديدة إلى لوحة التحكم.
      – سهولة إضافة بيانات العملاء الخاصة من أي نوع من المصادر (استبيانات الرضا، نتائج مجموعات التركيز أو المقابلات، سجل العملاء (CRM)، سجل الحوادث (مكتب المساعدة)، البريد الإلكتروني للشركات.

      MergersCorp M&A
      International As Seen On

      • brand 1
      • brand 1
      • brand 1
      • brand 1
      • brand 1