علامة تجارية في أمريكا الشمالية عمرها 10 سنوات تجعل فن الطهي الجزيئي في متناول جميع الذواقةوالمضافات الغذائية. تمثل المبيعات عبر الإنترنت الآن ما يقرب من 50 ٪ من إجمالي الإيرادات ، على الرغم من أن غالبية المبيعات كانت تنتج عن مبيعات التجزئة بين الشركات.
في بداية عام 2021 ، أدت خسارة مورد استراتيجي إلى تأخيرات طويلة في التجميع أثرت بشكل كبير على المبيعات.
تم إعطاء الأولوية للمبيعات عبر الإنترنت في أمريكا الشمالية على حساب البيع بالجملة ، ولا يمكن لعملاء B2B الرئيسيين الحصول على مخزون لأشهر.
لا يمكن تلبية جميع الطلبات من العملاء الأوروبيين ؛ منصات Amazon في أوروبا (.uk / .fr / .de / .es) لم تبيع العلامة التجارية Molecule-R طوال العام. تم رفع قيود سلسلة التوريد وتم الآن حل مشكلة المصادر بشكل دائم.
مالك العلامة التجارية الحالي متخصص في مبيعات التجزئة وليس لديه الخبرة لزيادة المبيعات على أمازون أو على موقع العلامة التجارية.
لم يتم إنشاء أي محتوى جديد منذ سنوات على الرغم من وجود قناة على Youtube تضم أكثر من 100 ألف مشترك
النقاط الرئيسية:
مبيعات تراكمية تزيد عن 20.000.000 دولار منذ عام 2011
قناة يوتيوب مع 100 ألف مشترك
تزايد المبيعات عبر الإنترنت
إجمالي مبيعات 2021 المتوقعة من 1،200،000 دولار.
50٪ من إجمالي الإيرادات المحققة عبر الإنترنت (Amazon و Shopify)
العلامات التجارية للاتحاد الأوروبي / الولايات المتحدة